الأحبة في الله
عزيزي الزائر ::

قبل أن تسجل للمجرد التسجيل فقط وبدون أن يكون لديك أي هدف
للمشاركة والتفاعل مع منتدياتنا نحن في منتديات الأحبة في الله
همنا أن يكون العضو على قدر كبير من الأحترام
اما ان كنت تبحث عن برنامج او شيء آخر
فجميع المنتديات مفتوحة لك دون تسجيل
مع أننا يشرفناأن تكون عضو معنا تفيد وتستفيد
أما إذا كان هدفك الفائدة والمشاركة
مع أخوانك فمرحبا بك عضو مهم ومفيد

المكتبة الشاملة الاصدار الجديد

اذهب الى الأسفل

المكتبة الشاملة الاصدار الجديد

مُساهمة من طرف تائب لله في الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 3:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه وسلم ، أما بعد:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فقد تيسر بحمد لله وتوفيقه ، رفع ملف التورنت ، بعد تصحيح الملف القديم للمكتبة الشاملة 3.7 بجميع كتبها ، وإليكم نص المشاركة القديمة ، لما فيها من شرح لفكرة البرنامج وطريقة التنزيل ، مع الاستدراك على الرابط القديم ، برابط جديد ..

من كان يريد :

1- الشاملة الإصدار 3.8 بعدد 6250 كتاب ، بجميع الكتب أي غير مفرّغة .
2- تنزيلها برابط واحد .
3- المساهمة في نشر المكتبة بضغطة زر واحدة !! وأيضاً نيل الأجر – بإذن الله -.

شروط ذلك :
1- اتصال انترنت سريع DSL
2- تترك جهازك يعمل أثناء غيابك .

فكرة ذلك :
برنامج التورنت سيقوم بذلك ، بعضكم عندما يسمع بكلمة برنامج ، من البداية ، يغلق هذه الصفحة ، نظرا لعدم رغبته في الدخول في متاهات التقنية .
وليس هذا البرنامج من ذلك ، فوجوده مهم في كل جهاز، وخصوصا من يتعامل مع الانترنت ، سأخبركم عن هذا البرنامج ، سيكون هناك رابط لواحد لهذه المكتبة السابق ذكرها ، وبمجرد الضغط على هذا الرابط ستنزل جميع الكتب دفعة واحدة، ولن يكون هناك ضغط على الموقع الذي ستنزل منه المكتبة، لأن برنامج التورنت سيزيل هذا الاشكال، فإذا كان اتصالك سريع [ DSL ] ، وتترك جهازك يعمل أثناء غيابك ما عليك إلا أن تشغّل برنامج تحميل ملفات المشاركة (Torrent) .
فكرة البرنامح باختصار شديد :
بدل أن يقوم الجميع بالضغط على رابط واحد، ويسبب ذلك الضغط على هذا الرابط، لا لن يكون ذلك بإذن الله مع هذا البرنامج ، فطبيعة برنامج التورنت : عندما تضغط أنت على هذا الرابط سيكون معك عدد من الأشخاص يقومون بتنزيله، وليكن مثلا عشرة، وعندما يأتي أشخاص آخرون ويضغطون على نفس الرابط ، فالبرنامج ينقله إلى أحد الأشخاص الذين سبقوا في التنزيل، ويبدأ ينزل من هذا الشخص، ولو على فرض انقطع الإرسال، ينقله البرنامج إلى شخص آخر، حتى يتم الإنزال، وأنت في نفس هذه اللحظة ترفع لغيرك المكتبة الشاملة ، فأنت الأن تقوم بتنزيل المكتبة الشاملة لنفسك وفي نفس الوقت ترفعها لغيرك، وبذلك لن يكون هناك ضغط على الرابط، ومن هنا ستساهم من حيث لا تشعر في نشر هذه المكتبة المباركة ..
وبالمناسبة ، يوجد بعض الأخوة المحتسبين في رفع المكتبة فقط، ويمكنك أنت بعد تنزيل المكتبة أن تجعل البرنامج يعمل، وغيرك من أصقاع العالم ينزل منك..
ففكرة البرنامج بإختصار المشاركة في تنزيل ورفع الملفات، الجدير بالذكر أن أغلب الشركات العالمية في هذا الوقت تقوم بنفس الطريقة لتخفف الضغط على مواقعها ، وفي نفس الوقت سهولة تنزيل البرامج ..
هذه كمقدمة عن فكرة البرنامج ، أما من أراد أن يعلم عما بداخل هذا الرابط، فهو باختصار المكتبة الشاملة 3.8 بجميع الكتب أي أنها غير مفرّغة، فنظراً لطلب بعض الأخوة المكتبة الشاملة الإصدار الأخير بجميع الكتب وعلى رابط واحد، كان ذلك تلبية لرغباتهم .
مافي الرابط هو المكتبة في السابق المكتبة الشاملة الإصدار 2.11 بجميع كتبها + ملف تحديثها إلى الإصدار الأخير .. لكن كما قلت سابقاً على رابط واحد ..
فمن كانت لديه المكتبة الشاملة 2.11 ، فلا حاجة له بكل ذلك ، ما عليه سوى تنزيل ملف التحديث والموجود في موقع الشاملة الرسمي ، إلا أن أراد أن يتشارك في الأجر ، في نشر البرنامج لغيره من الأخوة..
سبب وضع المكتبة الشاملة 3.8 بجميع كتبها على رابط واحد :
كلنا نعلم أن الشاملة قد خرج منها إصدار يحمل 6250 كتاب ، لكن البعض ليس لديه هذا الإصدار ، وذلك لصعوبة التحميل [ بسبب كثرة الروابط ] .
وأيضا صدور المكتبة الشاملة الإصدار 3.8 خالية من الكتب ، وأنت تقوم بتعبئتها ، ومن الصعوب بمكان أن تنظر إلى 6250 رابط ، وتقوم بالضغط على كل واحد منها .. واستيرادها عن طريق المكتبة الشاملة 3.8 .

إذا أردت ذلك فقم بتنزيل برنامج التورنت :
http://download.utorrent.com/1.8/utorrent.exe

وفيما يلي شرح لطريقة التنزيل :
بعد أن تم تنزيل برنامج التورنت ، وتثبته على جهازك ، قم بالضغط على هذا الرابط ، فهو رابط خاص للمكتبة الشاملة على برنامج التورنت فقط [ الرابط الجديد ]ٍ :
http://shamela.ws/index.php/page/download-shamela

قد يتساءل البعض هل بالإمكان تنزيل المكتبة من خلال هذا الرابط بدون برنامج التورنت ؟
الإجابة لا: لا يمكنك ..

بعدما تضغط على الرابط ، اضغط حفظ على سطح المكتب ..
بعد ذلك اذهب لما حفظته ، واضغط عليه ..
بعد ذلك سيتم تنزيل المكتبة الشاملة .. بعدما تنتهي من تنزيلها ..
سيخرج لك 20 ملف مضغوط بالاضافة إلى ملف التحديث للإصدار الآخير ، قم بتحديد جميع الملفات المضغوطة ، ومن ثم فك الضغط عنها جميع [ معاً ] أي في لحظه واحدة، سيخرج لك ملف جديد اضغط عليه ، سيقوم هذا الملف بتجميع جميع ملفات الضغط وفكها، وبعد ذلك سيخرج لك ملف جديد باسم library
قم بقص ملف التحديث ذو اللون الأزرق ، وإلصقه داخل ملف library
لمعلومات أكثر يمكنك زيارة رابط موقع المكتبة الشاملة :
http://www.shamela.ws

منقول

_________________
اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين ,,, اللهم احفظ لي أختي واستر عليها وبارك فيها ولها وبها واجعلها من الصالحات القانتات الحافظات لكتابك الكريم ...
avatar
تائب لله
المدير العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المكتبة الشاملة الاصدار الجديد

مُساهمة من طرف سجايا روح في الإثنين ديسمبر 20, 2010 12:09 am

شكلها خطيره

سيتم إن شاءالله تنزيله

الله يجزاك خير

وثقل الله به ميزان حسناتك

بوركت أخي وبالفردوس جوزيت

الله يرضى عليك
avatar
سجايا روح
محب متميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى